The Magic Café
Username:
Password:
[ Lost Password ]
  [ Forgot Username ]
The Magic Cafe Forum Index » » New to magic? » » Flip Book Card Effect (0 Likes) Printer Friendly Version

Tone
View Profile
Elite user
The Secret Theater
421 Posts

Profile of Tone
Has anyone seen or heard of an effect in which riffled cards reveal an animated sequence, like a flip book?

I'm working on creating one now, just curious if this has been done before.
╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥ╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥͥ͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏͋͏╪ͥͥͥͥͥͥͥͥͥ
rorythegreat
View Profile
Veteran user
Seattle, WA
393 Posts

Profile of rorythegreat
Yes, It's called Cardtoon.
PirateJohn
View Profile
Regular user
Anaheim, CA
156 Posts

Profile of PirateJohn
There are two versions of Card Toon. The one I have depicts a magician pulling a previously card out of a hat. The other one I've seen shows the card being shot out of a cannon.

It really is an adorable trick.
VcosNJ
View Profile
Inner circle
1180 Posts

Profile of VcosNJ
Don't forget FartToon, also by Dan Harlan.
Hideo Kato
View Profile
Inner circle
Tokyo
5649 Posts

Profile of Hideo Kato
Tenyo version (with permission of Dan Harlan) is wonderful.

Hideo Kato
Andy the cardician
View Profile
Inner circle
A street named after my dad
3370 Posts

Profile of Andy the cardician
You are right Kato-san, it looks beautiful
Cards never lie
The Magic Cafe Forum Index » » New to magic? » » Flip Book Card Effect (0 Likes)
[ Top of Page ]
All content & postings Copyright © 2001-2020 Steve Brooks. All Rights Reserved.
This page was created in 0.15 seconds requiring 5 database queries.
The views and comments expressed on The Magic Café
are not necessarily those of The Magic Café, Steve Brooks, or Steve Brooks Magic.
> Privacy Statement <

ROTFL Billions and billions served! ROTFL